أمي
محبره ناصر.همام
.أمي ماذا أقول
وقد وذكرك القراءن والرسول
استدعيت قاموس الغه
للبوح المكنون
.ارتابت اناملي واعتري قلبي السكوت
وهوت عبارتي.
وكلماتي
لأمي في شجون
واعتري
كلماتي فقر في كلماتي
أمي
ماذا أقول من الفصاحة
الفنون
أيها الادباء والشعراء.
لم يبلغ مدي التعبير .عن كسب
في حنان أمي وفضل التمني والفضول
حملتني بين جدران القلب
واسقيتني
من الشريان وأنا من أكون
وكم من الشهور تعبتي
واتابك السرور
وحين ولدت طفلا كنتي لو وجعي.حنون.
وكبرت
ولكن قلبك كم يكون
أمي
فل يسامحني
أهل البلاغة والأدب
في وصف
حنانك لم ينكتب
ماذا أقدم لكي
قلب
فإنني حملتني بين جدارانه
روحي وانت فديتني
يوم مولدي وانتي تتحلمين
الألم
يا بستان المحبه والاشجان
يا أمي
تبعثر كلماتي وانا اللملمها.
بين بقاياه
لا ابحث
عن عبارات لسطور
الحكاية
اهديها
لا اجمل اسم في الدنيا
احاكيها
والفجر والعشاء
يسمع
دعاء لي
وتقول قم وتوكل
علي رب العباد
واجمل عبارات
ماذا أقول
وكيف ترويها
اعطاكي الله فيض من الصحه والعمر
أمي
ماذا احاكي
واصاني القرءان
بكي